mardi, septembre 20, 2005

...لا تسألني

لا تسألني متى عشقتك... فحبك ولد معي...
لا تسألني عن الأمس لأنه مات ... ولم يعد له وجود
لا تسألني عن الآت... لا يعلم الغيب إلا الله... أسأله أن تكون فيه فرحة و سعادة لنا جميعا
لا تسألني عن أحلامي... فأحلامي ضرب من الخيال... ستتحقق... لأني إمرأة لا تستسلم بسهولة
لا تسألني عن بريق العيون...كحل العيون ... لأني أعشق الجمال
لا تسألني عني... عيني تطلع للسماء...و قلبي أسقيه بماء الحب... و الياقوت يلمع ... و يسطع بقفطاني المطرز بخيوط الحكمة و الأمل
لا تسألني كيف؟ لأنك لن تفهمني

أخاطب قلبك و عقلك... هل أنت فعلا تحبني؟ ليتك تجيبني ... دون أن تفكر طويلا ... لأني لم أفقد الأمل في الرقصة الأخيرة...لم أفقد الأمل
لأكون زهرة في بستانك... أميرة في قصرك... ملكة متربعة على عرش قلبك
.أنا فقط، أحبك

13 commentaires:

driss a dit…

Du plaisir à chaque fois de te lire.
Comme tu sais dans notre travail, on est à 300 à l'heure, mais quand je lis un nouveau sur ton blog, le temps semble faire un "stop" ca nous porte sur un autre monde plus calme et plus sage.
c'est de l'illusion peut etre, mais c'est une illusion charmante.

الخروفي a dit…

قلب كبير ، و سمة الصدق في كتابتك كأني بك تحبين نسرين ؟ إذا لم يتفاعل مع كلاماتك فإنه بلا قلب .. و لا يعرف معنى الحب .. أحبيه كما تشتهين و اتركيه يبحث عن أجوبة قد يفهمها و قد تضيع وتكونين أنت في جميع الحالات رابحة لأنك تأمنين بالحياة و السعادة ملء أعماقك . و إن فهم الخطاب أقول له هنيئا لك بنسرين و أقول لك دامت أفراحك

hicham a dit…

ma chère Nissrin;

je me dis: ''mais comment une personne aussi magnifique peut-elle exister?'' Et je
ne trouve pas de réponse à cette question! Aussi,je te trouve si belle que mes autres pensées sont chassées par tes écritures. Oui,Nissrin, je n'arrive pas à te faire comprendre à quel point tu es douce. Tu l'es plus qu'une
fleur, qu'une étoile ! Ce n'est pas un rêve, que je décris, c'est toi! Je ne connais personne qui ait une sensibilité aussi développée que toi. A vrai dire, je pense même être en dessous de la réalité: car il n'y a pas de mots! Je pourrais te comparer à une déesse, un ange.

Tu auras peut-être l'impression que j'exagère, mais je suis sincère... C'est comme ça,qu'importe ce que pensent les autres. Moi, je te trouve au-dessus du lot.
Je dois quitter, et ça m'arrache le coeur à chaque fois. Mais je me réjouis à l'idée de te lire prochainement ! A bientôt!

Hicham

Larbi a dit…

Nisrine: Merci pour cette belles pause et phrases.
si tu peux nous donner ta recette?

الكناوي a dit…

سلام مصحوب بأحلى قبلة أخوية من كناوي ربما قد يكون أحمق وإن لم يكن فإنه يتمنى ذلك إلى أحلى وأجمل مدونة مغربية هكذا تخيلتك للا نسرين مايعجبني فيك تفاؤلك أملك طموحك صعب أن تكون كذلك فهاد الأرض التعيسة ولي طلب واحد لا أكثر أن تطلي على مدونتي المتواضعة جداً وتبدي لي برأيك وفي انتظار هذا الأخير لك تحيات لكناوي أوجوادو

razak a dit…

صراحة كلمات تنقد الى الأعماق...كلمات لها معنى... كلمات ترجع الأمل الى القلوب...كلمات تشبه كلمات نزار

placebo a dit…

Salam

Je suis conquis Nisrine, la reine des blogueses en Arabes, tes écrits me transportent, me font rêver, me donnent de l'espoir, je revoie la vie en rose .

Merci Nisrine pour ces instants de pur plaisir .

Ecris nous plus souvent.

hbenbrahim a dit…

no comment!
je lis et j'admire profondement... merci

Manal a dit…

C transperçant…c’est beau…

أقواس a dit…

رمضان كريم لك و لكل الأصدقاء أدخله الله علينا باليمن و البركة

driss a dit…

Bon ramadan 3wacher mabrouka

sanaa a dit…

Beau texte... Toujours positive.

kamal a dit…

wowwwwwwwww c est tres cool tres sentimentale se3dat had likatkhatbih b had chi3r kantmena tkon li